الاسئلة الشائعة

ماهي سياسة استرداد الاموال الخاصة بك؟ هل ان الاي تي اي ان مضمون؟

لعملاءنا الحاصلين على خدمة الاي تي اي ان لدينا سياسة استرداد الاموال بنسبة 110% وكذلك الحال لخدمة فتح حساب الشركة في الولايات و خدمة الإي آي ان (الرقم الضريبي). ان معدل نجاحنا 100% لذلك نحن نضمن لكم الحصول على الآي تي آي ان الخاص بك ولكن, في حال الفشل ستسترجع اكثر من نسبة 110%.

لاسباب متعددة ومختلفة يمكنك الحصول على تطبيق الاي تي اي ان. و بخلاف معظم الاختيارات الامنة و الشائعة كتطبيق الرقم الضريبي EIN والاعمال او الخدمات الاخرى في الولاية المتحدة الامريكية, حيث يمكننا التقديم على الرقم الضريبي الفردي الخاص بك ولكن اذا تم رفض الطلب لا يمكننا استرجاع المبلغ المالي المدفوع.

هل يتطلب الحصول على خدمة تطبيق الاي تي اي ان تأسيس شركة في امريكا؟

ايٌ من الولايات ساختار؟ شركة ذات مسؤولية محدودة LLC ام C CORP؟

للافراد الغير مقيمين في امريكا فنحنن نوصي لهم بولاية ديلاوير, وايومنغ و ولاية فلوريدا.ولكونك غير مقيم في الولايات المتحدة الامريكية فلن تكون خاضعا لضرائب الولاية.في حال كونك ذو ميزانية محدودة او ضيقة فيمكنك اختيار ولاية وايومنغ التي تتميز باسعار مخفضًة.اذا كنت تبحث عن السرعة في التنفيذ يمكنك اختيار ولاية نيومكسيكو,اما ولاية ديلاوير فهي الاختيار الاكثر شيوعا لسهولة اتمام الاجراءات فيها.

في حالة لديك شركاءً مساهمين او لديك عمل طويل الامد يمكنك اختيار C Crop,او في حال ميزانية مالية محدودة او كنت مبتدأ فمن الافضل اختيار شركة ذات مسؤولية محدودة LLC

يختلف االمقدار المالي المطلوب لإستمرارعمل الشركة في الولايات المتحدة الامريكية من ولاية الى اخرى , مثلا في ولاية ديلاوير تبلغ الضريبة المستحقة للدفع الى الحكومة 300 دولار امريكي , اما في ولاية وايومنغ تبلغ كلفة الضريبة السنوية 40 دولار امريكي , وسوف نقوم بذكيركم بموعد استحقاق دفع الضريبة للحكومة .

تبلغ الرسوم السنوية للوكيل المسجل ١٩٨$ وهي تتضمن ايضا عنوان العمل حيث يمكنك استلام عدد غير محدود من الوثائق و الحصول على المستندات الممسوحة ضوئيا على مدار العام.

في حالة استخدامكم لخدمة VPS (الخادم الافتراضي الخاص) , فان الكلفة تبلغ 198 دولار امريكي بعد مرور السنة الاولى.

المقدار المالي لإستمرار الشركة ؟

هل يمكنني ضمان الحصول على خدمة PayPal , Stripe او خدمة الحساب المصرفي ؟

الجواب لا, هناك احتمالية رفض العمل. ان تطبيق PayPal ,Stripe او استخدام الخدمات البنكية تخضغ للتحقق من الهوية و الموافقة. لذلك وقبل تقديم طلبكم فاننا نحرص على ان يكون كل شيء متوافق مع كافة المتطلبات و الشروط المطلوبة من قبل الحكومة وبذلك نكون قد تفادينا مخاطرة الرفض. وبالرغم من ذلك فان القرار الاخير يعود للحكومة بالقبول او الرفض وعليه فليس لدينا اي تأثير حول ذلك.

بناءا على ما طلبت من الخدمة/الخدمات. فان عملية التقديم و ملأ البيانات تتم خلال 48 ساعة , مما يجعل شركتنا هي الاسرع في امريكا لمعالجة الاجراءات اللازمة.نضمن لكم عدم التاخير, وان اي تأخير يمكن حدوثه فهو من جهة الوكالات التابعة للحكومة كدائرة الايرادت الداخية IRS او دوائرالولاية.

الشركة والرقم الضريبي EIN

باستخدام معلوماتك المزودة لنا عند حصولك على التطبيق, سنفوم بتقديم وثائق تسجيل الشركة. واعتمادا على قوانين الولاية قد يستغرق وقت تاسيس الشركة مايقارب 7-2 يوم اما عن وصول الوثائق الى مكتبنا فقد يستغرق 5-3. في حال رغبتك للحصول على خط الهاتف فان التوصيل سيكون مباشر على عنوان سكنك في البلد الذي تقيم فيه, وذلك سيتم مباشرة بعد تقديم طلب الشراء.

وبعد وصول وثائق الشركة, سنقوم بتقديم EIN لدائرة الايرادات الداخية IRS والتي تستغرق 15 يوما.(في الوقت الحالي ان العملية تستغرق 25 يوما بسبب تاخيرات دائرة الايردات الداخلية)

الرقم الضريبي الفردي

بعد استلامنا لجميع وثائق الشركة الخاصة بكم: نسخة من جواز السفر, وثيقة رقم العمل الضريبي والبيانات الاساسية المزودة لنا عند تقديمك لطلب خدمة الرقم الضريبي الفردي, حيث سيقوم عميلنا بتقديم نموذج w7 وسنقوم بتزويدكم بكافة الارشادات المتعلقة بكيفية توقيع وشحن النموذج لمكتبنا في الولايات المتحدة الامريكية. بخلاف منافسينا, نحن نوفر لكم خيار شحن نموذج w7 دون الحاجة للحضور الفعلي.كما يمكنك الحصول على كافة تفاصيل الاجراءات القانونية عن طريق البريد الالكتروني وحينها يمكنك اختيار شحن نمودج W7 او لا.

بعد حصولنا على نموذجW7. سنقوم بالتقديم لطلب ITIN.عند البدء باجراءات الحصول على ITIN سيتحتم علينا انتظار دائرة الايرادات الداخلية IRS لاتمام الاجراءات, وهذا بدوره يتطلب 8-6 اسابيع. (في الوقت الراهن, قد تستغرق مدة الانتطار 12 اسبوعا اسباب التاخير تتعلق بدائرة الايرادات الداخلية), بعد استلام الآي تي آي ان سنقوم بارساله عبر بريدكم الالكتروني.

ما المدة التي تستغرقها العملية؟ وكيف يتم سير التطبيق؟ ماهي الوثائق المطلوبة؟

What languages do you support?

We can help you to open your US entity in English, 中文, ру́сский,عَرَبِيّ, türkçe, and soon español.

Frequently Asked Questions

What your refund policy? Is an ITIN guaranteed?

We have 110% refund policy for ITIN orders as long as the application is done with a US Company and EIN. Our success rate is 100% so we assure we will get your ITIN. If we fail, we pay 10% more back to you as a direct 110% refund without an additional conversation.

ITIN Applications can be done for variety of reasons. Unlike the most common and safe option doing with an EIN and US business, we can apply for you for the particular reason you need, but in this case, if you are rejected, it’s not refundable.

Can you file for an ITIN Application without a company?

Which state should I choose? LLC or C Corp?

As a non-resident we recommend Delaware, Wyoming, and Florida. Since you won’t reside/live you’ll not be liable for state tax. If you’re on a tight budget Wyoming is usually the best option since maintaining costs are lower. If you’re looking for super-fast formation you can also consider New Mexico. Delaware is the most common option and easiest to deal with.

If you have shareholders and a bit more of a bigger long-term business, you can consider a C Corp. If you’re just a beginner, an LLC would be better for you.

It varies from state to state, most commonly Delaware has a $300 Franchise Tax, Wyoming has a $40 Annual Report Fee, we remind you when these are due, and you can directly pay the state.

Our annual registered agent fee is $198, it includes the business address where you can get unlimited scans all year around.

If you have an annual VPS service, it’s $198 after the first year.

How much does it cost to maintain the company?

Is PayPal, Stripe, or the Bank Account guaranteed?

No, there is a chance that they may not accept your business. The application of Stripe, PayPal opening, and bank services are subject to ID verification and their approval. Before you submit your application, we help as much as we can to make sure everything complies with their terms and requirements, which will typically avoid the risk of rejection in most cases, however the last decision is ultimately made by them, which we do not have any influence on.

Depending on what you’ve ordered, every submission and filling is done in under 48 hours, which makes us the fastest possible processing US company service provider to work with. There will be no delays on our part. Any delays that might happen would be because of the government agencies such as the IRS and State.

Company and EIN

With the basic information you provide at the portal we file the company to the state. Depending on the state, the formation takes 2-7 business days on average and post-formation documents arrive to our office in 3-5 business days. If you ordered a Sim card, that will be shipped to your home country address right after your order.

After the company documents arrive, we submit the EIN to IRS, it takes 15 business days for your EIN to be ready. (Currently up to 25 days because of IRS’s delays.)

ITIN

After we receive all your company documents, proper passport scan, EIN document, and basic information you provided on the portal our agent fills out your w7 form and we guide you on how to sign properly and ship it to our US office. Unlike all other ITIN providers, we also have an option to not ship the w7 form physically. It’s completely for free.

After we receive your w7 form, we apply for your ITIN and your ITIN process starts. This is where we wait for IRS on delivery, and this can take 6-8 weeks. (Currently, it may take up to 10 weeks because of IRS’s delays.) We deliver your ITIN result to you via email.

How long is the process? How does everything work? What are the necessary documents?

What languages do you support?

We can help you to open your US entity in English, 中文, ру́сский,عَرَبِيّ, türkçe, and soon español.